المدونة ياسمين يسري: «الميتالك» صيحة جريئة تعبر عن امرأة قوية


#اخواتنا_تحت_القذف #في_مصر_هتشوف #اللي_اتعلمو_اخدو_ايه #الشتا_حب_ولا_سحلب
#٣٨_جايين جنوب افريقيا فهد العتيبي

#USMNT #MostAnnoyingThingAboutTwitter #SmackdownOnFOX #ResignNowTrump
#FreeCodeFridayContest Tre Jones Zardes
69

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

سألت «المصري اليوم» مدونة الموضة ياسمين يسري عن الصيحة التي ستجدد بها دولاب الخريف والشتاء لهذا العام، لتختار الميتالك ليحلي إطلالاتها وسط كآبة الطقس البارد.

وقالت «يسري» إن صيحة الميتالك عائدة من موضة الثمانينات، والمعروف أن هذه الحقبة شهدت تغيرات جذرية، وأصبحت الموضة أكثر جرأة، لذلك اخترت الميتالك لأنها تعكس امرأة قوية وجريئة لا تخشى مواجهة الحياة.

وأضافت، كثير من مصممي الأزياء العالميين استعانوا بروح الميتالك في أزياء الخريف والشتاء مثل علامة بالمان، كالفن كلاين، وموسكينو، من ثم الاختيارات متعددة تسمح بتنسيق الميتالك بحسب أسلوب كل امرأة.

أما عن طريقتها في تنسيق الملابس المعدنية أو الميتالك، قالت ياسمين يسري «لا أفضل تنسيق قطعة بلون معدني براق في الصباح أو لإطلالات العمل، فهي بالطبع صيحة لا تناسب الملابس الرسمية، ولكن يمكن اختيار قطعة أنيقة ميتالك للخروج بعد الرابعة عصراً، وأنصح في النهار بتنسيق القطع المطفية، أما ليلاً فلا مانع من أن تعتمد المرأة إطلالة ميتالك من الرأس إلى أخمص القدمين، حتى وإن كانت بدرجة براقة».

Margiela Metallic

توجهنا بالسؤال الأكثر تكراراً حول الصيحات الجديدة وهو: هل يناسب الميتالك كل الأجسام؟، وأجابت «يسري» أن هذا الأمر يتوقف على درجة اللون، وسُمك الخامة، فالنساء صاحبات الوزن الزائد عليهن اختيار قطع أقل بريقاً من النحيفات، كما أن القماش السميك سيكون اختياراً أكثر ملاءمة لأنه لا يلتصق بالجسم، من ثم يٌخفي العيوب ومناطق تراكم الدهون.

وقدمت ياسمين يسري في نهاية الحوار نموذج لإطلالة ميتالك اختارتها هي شخصياً، واللافت أنها نسقت معطف نحاسي مع بوت فضي، ورغم جرأة المزيج إلا أنها بدت أنيقة، بشرط اختيار المكان المناسب.

image

Sies Marjan Fall 2018 holographic

Maryam Nassir Zadeh hologrpahic trend