شتاء ببريق «الترتر».. قطع جريئة تصلح لكل الأوقات (صور)


#يومنا_احلي_مع_يونس #اقاله_وزير_الرياضه_الزملكاوي #حق_محمود_لازم_يرجع #لو_رجاله_انسحبوا
#munliv مانشستر يونايتد united

#WatchmenHBO Wentz #Tornado Pierre Delecto
#WeDemBoyz #ATEEZx82 #LauvLive
246

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

من صيحات الموضة، وربما صرعتها وجنونها، أن تتحول صفوف الترتر المتراصة إلى صيحة عصرية، تعبر عن امرأة جريئة تضوى وسط ليالى الشتاء الكئيبة. وعلى منصة عروض أزياء هذا العام قدم كبار مصممى الأزياء موضة الملابس المزينة بالترتر من الرأس إلى أخمص القدمين، ورغم دلالة هذا النوع من التطريز الذى كان يعكس فى وقت سابق تدنى الذوق ورداءته، نجحت كبريات دور الأزياء فى تغيير هذه النظرة بقطع مترفة تناسب أوقاتا متفرقة من اليوم.

البدلات المرصعة بالترتر تتصدر قائمة الاختيارات

أزياء

تصدرت البدلات المرصعة بالترتر موضة هذا العام، سواء بدرجات الفضى، الذهبى، الألوان المعدنية، أو حتى الأخضر والأزرق.

بالطبع لا تناسب هذه القطعة سوى سهرة ليلية مثل احتفال الكريسماس، كما أن الظهور بهذه الإطلالة البراقة يتطلب قواما متناسقا، أما صاحبات الجسم الممتلئ فيمكنهن اعتماد قطعة واحدة بالترتر بحسب مناطق تراكم الدهون.

المرأة التى لا تفضل اعتماد صيحة الترتر من الرأس إلى القدم، أمامها اختيارات متنوعة، مثل التنانير متوسطة الطول، أو البنطلون بقصة الأرجل الفضفاضة التى تعزز طول المرأة، لاسيما مع حذاء بمقدمة مدببة وكعب عالِ.

الترتر يضيف بريقاً للملابس الكاجوال

أزياء

اختيار فستان من الترتر هو اختيار أنيق لكنه معتاد، لكن اللافت فى موضة هذا العام هو مزج قطع كاجوال مع صيحة الترتر، مثل الجاكيت العصرى الذى يمزج بين الحرير أو الساتان مع الترتر، أو قطعة مثل «السويت شيرت» المصمم من خامة القطن، مع تطريز بالترتر، وجميعها أزياء يمكن تنسيقها نهاراً مع جينز وحذاء رياضى، لكن هذا الاتجاه من الموضة لا يناسب أماكن العمل بينما الخروج مع الأصدقاء فى المساء.

أزياء