فيديو.. عماد أبو هاشم يكشف رفض تميم وساطة القرضاوى لضم قضاة الإخوان للقضاء


#الشعب_يريد_اسقاط_النظام #savehazem #مهرجان_الجونه_السينمايي #السوبر_يا_زمالك
مينا مسعود حسام البدري كريم نيدفيد

Jim Jones iOS 13 #Area51 #TalkLikeAPirateDay
Harvey #Imelda #ThursdayThoughts
11


كشف عماد أبو هاشم، الإخواني المنشق، تفاصيل توسط يوسف القرضاوي، لدى تميم بن حمد، أمير قطر، لضم قضاة الإخوان الهاربين من مصر للعمل بقضاء قطر.



وقال أبو هاشم خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد، إن قضاة الإخوان بدأوا بالعمل في بلدية الدوحة، وحينما توسط القرضاوي لدى تميم لمنحهم فرص عمل بالقضاء القطري، رفض وقال لهم لدي قضاة معارين من وزارة العدل المصرية، وأخشى أن تسحبهم القاهرة.


وأكد أبو هاشم، أن أيمن الورداني شوهد أكثر من مرة يتردد على السفير والقنصل التركي بقطر، مشيرا إلى أنه يعد همزة الوصل بين تركيا وقطر والتنظيم الدولي للإخوان.


ولفت أبو هاشم إلى أن اجتماعات حركة قضاة من أجل مصر كانت تقام بمقرات الدكتور محمد البرادعي.


وكشف عماد أبو هاشم، الإخوانى المنشق، أسباب اتخاذه قرار العودة إلى مصر، مضيفاً: “اكتشفت بالأدلة والبراهين أن الإخوان شياطين، ورفضت حلف يمين الولاء لهم، حتى لا أكون عبدًا”.


وتابع أبو هاشم: “تلقيت مئات الرسائل من الشعب المصرى، بعد مداخلتى مع برنامج على مسؤوليتي، فقررت العودة إلى بلدي”، معلقاً: “أنا مش بطل ولا حاجة زي ما بعض الناس شايفاني، أنا بصحح الخيبة اللي عملتها”.


وأردف: “الإخوان كانوا يروجون شائعات في تركيا بأن العناصر التي ستعود مصر، ستواجه معاملة سيئة من الدولة، وهذا لم يحدث معي مطلقا”، مردفاً: “كل الناس اللي خرجت في ثورة 30 يونيو كانوا صح، وإحنا كنا غلط”.