قائمة الأكثر تأثيرًا في عالم الموضة.. كايلي جينر في المقدمة وريهانا تتراجع


#الغزالي_تعاله_خد_فولورز #كلمتين_لشخص_في_بالك #صباحك_ومطرحك_مع_يونس #بيروت
#حسين_زكي_خروف مصطفي محمد بن شرقي

#SundayMorning #WeirdThingsToPutUpYourAss #PowerPremiere #SignsYouAreAnAdult
#SicklyTVShows khalil tate Trey Songz
150

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

تعتبر النجمات أيقونات الموضة للكثير حول العالم، وتحرص العديد من الجهات من الكشف عن قائمة من الأكثر تأثير في مجال الموضة موقع «Lys»، المتخصص فيما يخص المرأة من تسوق كشف عن القائمة الجديدة لأكثر الشخصيات تأثيراً في عالم الموضة لعام 2018 والتي جاءت مفاجئة للكثير من متابعي الموضة.

فتراجعت النجمة العالمية ريهانا في ترتيب القائمة بعد تصدرها قائمة 2017، بينما احتلت نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر، المرتبة الأولي في الوقت الذي تم الإعلان عن كونها أصغر ملياردير عصامي من قبل مجلة فوربس.

بينما احتلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان المرتبة الثانية وذلك بعدما بدأت تتحسن في اختيار ملابسها وأزيائها في المناسبات المختلفة.

دوقة سايكس، ميجان ماركل، جاءت في المرتبة الثالثة وذلك بسبب حفل زفافها على الأمير هاري والذي حظي بتغطية إعلامية كبيرة بجانب جولتها الأخيرة في أستراليا وكيف تألقت في أزيائها وأخيراً بسبب إعلان حملها وكيف بدأت حتى الآن في غاية الأناقة.

أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب المغنّية Cardi B والمرتبة الخامسة للنجمة العالمية بيونسيه والمرتبة السادسة شهدت دخولا جديدا ولأول مرة للاعبة التنس سيرينا ويليامز عقب تحقيقها الفوز في عدد من المباريات الهامة.

المرتبة السابعة كانت من نصيب المدونة الإيطالية كيارا فيراغني، والمرتبة الثامنة حلّت الممثّلة بلايك لايفلي، ريهانا جاءت في المرتبة التاسعة وذلك لانشغالها بإطلاق خطّ منتجات التجميل الخاصّ بها Fenti.

الموقع أكد أن قائمته جاءت حسب طلبات الزبائن والجمهور وحسب التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي ونسبة المبيعات.