«من دولاب الفاشونيستا».. نهى الشربيني تتحدى كآبة الخريف


#ثوره_يناير_تجمعنا #AusOpen #عبدالله_الشريف #يوم_الجمعه
#جمعه_مباركه علي غزلان احمد مالك

Joe Rogan #FridayMotivation #HeadOnAPike #RightMatters
#NationalComplimentDay #MarshaBlackburnIsTrash B.I.T.C.H
286

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

أصبحت مدونات الموضة أو من يطلق عليهن «فاشونيستا»، حلقة أساسية في عالم الموضة، ومن المدونات المصريات الأكثر أناقة ومتابعة هي نهى الشربيني، لذلك، مرت «المصري اليوم» بين إطلالاتها في الخريف لتلهمكِ أسلوبًا أنيقًا.

إطلالة minimalist

اختارت نهى الشربيني إطلالة نيود بأسلوب الـ minimalist اعتمدت فستان باللون «البيج» مكون من قطعة علوية مستوحاه من الكنزات الصوف برقبة، أما الجزء السفلي مصمم من تنورة بليسيه ماكسي، ونسقت معه بوت باللون نفسه، أما الحقيبة فذهبت إلى تصميم مزين بحزام يسمح بحملها على الظهر، وأضافت بريقاً للإطلالة بالترتر البراق.

نقشة جلد الثعبان

من بين الصيحات الأكثر رواجًا هذا العام هي صيحة نقوش الحيوانات، مثل نقشة النمر، جلد الثعبان، الحمار الوحشي، وجلد التمساح. اعتمدت نهى الشربيني من بين هذه الصيحات جاكيت مزين بجلد الثعبان الأكثر دلالة على التميز والترف، ونسقت معه تنورة فوق الركبة سوداء وحذاء رياضي أضاف لمسة عصرية.

السترة الكاروهات اختيارًا أنيقًا للخريف

عادت صيحة الكاروهات مرة أخرى، خاصة المكونة من مربعات كبيرة الحجم، واعتمدت «الشربيني» سترة فضفاضة كاروهات مع حقيبة أنيقة تضم الخصر حتى لا تبدو السترة مهلهة، وكسابقتها، نسقت معها تنورة قصيرة أيضاً.

القطعة المخملية الأكثر عصرية

تنتمي خامة المخمل إلى فئة النسيج المترف الكلاسيكي، إلا أن تنسيقه مع موديلات عصرية يذهب بالخامة إلى منطقة جديدة في عالم الأناقة، لذلك، اعتمدت “الشربيني” بنطلون من المخمل بقصة الـ flare المزينة بأرجل فضفاضة، وأختارت اللون التوتي الداكن المستوحى من الخريف، ونسقت معها جاكيت بصيحة “الكاب الملكي” باللون الوردي الفاتح، ونجح هذا المزيج اللوني المتباين في خروج إطلالة مميزة.