“ومن الحب ما قتل”.. زوجة تشرع فى قتل زوجها بالسلام بعد سنة جواز


#قلبك_متي_يشعر_بسعاده #المعلم_اسلام_فلورز #محمد_بن_زايد #كينيا
#غزه_تقاوم Me vs Me جود لاك

#HipWithMamamoo #ThursdayMotivation #ThingsIdLikeToGetBack #CombineCelebsAndTV
#CongratulationsEricNam Pizzazz Friday Eve
7


زواج يهدم، وأسرة تعلن تفككها، وحب ضائع بشهوة مال، وزوجة ضحت بقلبها من أجل أحلام الحب والغرام، واقعة مؤسفة، شهدتها منطقة السلام، بعد أن أقدمت زوجة على الشروع فى  قتل زوجها بطعنه عدة طعنات، بسبب الزواج من أخرى وسرقة أموالها.


البداية كانت بتلقى قسم السلام، إخطار من المستشفى يفيد بورود شاب مصاب بعدة طعنات، على الفور وبتكثيف التحريات تبين أن زوجة المجنى عليه، وراء الجريمة، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمة، وإحالتها للنيابة العامة.


وتبين أن المتهمة تدعى ” منال.ع” 29 سنة، ربة منزل، وأن الزوج يدعى “هانى.م” 25 سنة، عاطل.


من جانبها استمعت النيابة لأقوال المتهمة، التى أقرت بارتكابها الواقعة كاملة، وأرشدت عن السلاح المستخدم فى الجريمة.


وكشفت المتهمة أسباب جريمتها، أنها لجأت لتلك الجريمة بعد أن قام زوجها بخداعها والاستيلاء على أموالها، مستطردة ” جوزى استغل أنى يتيمة الأب، ووارثة أموال كثيرة من ولدى، وأوهمنى بحبه ليا، وطلب منى شراء شقة جديدة كعش زوجية لينا، وطلب منى تسجيلها باسمنا احنا الاثنين عشان ميحسش أنه عالة عليا”.


وأضافت المتهمة، “اشتريت الشقة وسجلتها باسمي واسمه زي ما طلب، واستأجرنا 3 محلات لفتح سوبر ماركت، وبعد سنة واحدة من زواجنا وبعد استيلائه على كل أموالي، وميراثي من والدي اكتشفت أنه متزوج من ابنة عمه، وبمعاتبتي له عما بدر مني قال “أنتى أكبر مني في السن، ومش حاسس أنك زوجة ليا”.


واستكملت الزوجة: “طلبت منه أموالي اللى صرفتها عليه، وتعدت 70 ألف جنيه رفض واتصل بزوجته الثانية، وطلب منها الحضور لتعيش معانا بنفس الشقة، وقال لو مش عاجبك امشي أنتي دي شقتنا احنا الاثنين، فلم أتمالك أعصابي وقمت بطعنه بالسكينة عدة طعنات في بطنه حتى سقط، شكيت أنه مات، طلبت أمى وقولتلها تيجى وتجيب محامى معاها”.


وقررت نيابة السلام، بإحالة  المتهمة “منال. ع”، 29 سنة، ربة منزل، للمحاكمة الجنائية، لاتهامها بالشروع في قتل زوجها “هاني. م”، 25 سنة عاطل؛ بسبب زواجه من سيدة أخرى، وإنفاقه كل أموالها.